الكشف عن "عبوة" مزيفة في حي الشعلان بدمشق




قام عناصر من جهات أمنية بتفكيك عبوة تنبه لها أهالي حي الشعلان بدمشق، ليتبين أن العبوة فارغة ومزيفة وضعت تحت سيارة وسط السوق التجاري في المنطقة.


وتلقت مساء أمس أجهزة الأمن اتصالاً من الأهالي المنطقة تشكو وجود ما يشبه عبوة ناسفة موضوعة تحت سيارة، وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بتطويق المنطقة وإفراغها من الأهالي حماية للأرواح.


وقال عدد من أهالي المنطقة  إن "العبوة" كانت مؤلفة من أسلاك وبطاريات وموضوعة تحت سيارة مركونة قرب أحد المطاعم وعلى الفور وصلت وحدات هندسية وكلاب بوليسية وبعد تأمين المنطقة نقلت "العبوة" إلى حديقة السبكي وتبين أنها فارغة ولا تحتوي على أي مواد تفجيرية.


أحد أصحاب المحال التجارية المتواجدة في المكان ذكر لمراسل "أخبار سوريا" أنه شاهد شابين وضعا "كرتونة" صغيرة  لصق عليها لصاق بني اللون على أحد الأرصفة في مكان مزدحم بالمارة ولاذوا بالفرار.


وأضاف شاهد العيان "هذا ما أثار حفيظتنا وشكوكنا وقمنا على الفور بإبلاغ الجهات الأمنية التي وصلت على الفور إلى المكان".
وعادت المنطقة إلى حياتها الطبيعية بعد أن طمأنت قوات الأمن الأهالي بأن «العبوة» فارغة وشكرت الأهالي على تنبهم ويقظتهم وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية.


ويعتبر حي الشعلان من أكثر الأسواق ازدحاماً بدمشق، حيث تتواجد فيه محلات تجارية وبقاليات، إضافة إلى عدد من المقاهي والحدائق.

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for الكشف عن "عبوة" مزيفة في حي الشعلان بدمشق

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved