نائبة بالبرلمان الايطالي تكشف بأن المدعو "مأمون الحمصي" التقى عضوة في الليكود الاسرائيلي (فيديو)

مأمون الحمصي برفقة الاسرائيلية الليكودية فياما نيرنشتاين 
كشفت النائب الإيطالية لويزا مورغانتيني على موقعها الشخصي، وفق ما نقله عنها موقع " ذي أراب دايجست" بالإنكليزية، أن المعارض مأمون الحمصي التقى الإسرائيلية الليكودية البارزة والأستاذة الجامعية " فياما نيرنشتاين" ذات الأصول الإيطالية في " مؤتمر الأمن" الذي عقد في براغ ـ العاصمة التشيكية، والذي ينظمه "المحافظون الجدد".

 وبحسب النائب الإيطالية مورغانتيني، فإن الحمصي توجه بصحبة نيرنشتاين إلى روما للاجتماع بفريد الغادري ـ المتصهين السوري الغني عن التعريف. وقد تمكنت النائب الإيطالية من توثيق اللقاء بين الحمصي و نيرنشتاين بالصورة المنشورة مع هذا التقرير.

وإذ لم تذكر النائب الإيطالية متى حصل ذللك ، تبين لـ"الحقيقة" أن الأمر حصل خلال الدورة السادسة للمؤتمر المذكور ، التي عقدت في براغ في تشرين الثاني / نوفمبر 2010.

يشار إلى أن الليكودية نيرنشتاين تعيش في مستوطنة " غيلو" في القدس الشرقية المحتلة ، وتعتبر من أبرز قيادات ونشطاء "الليكود" الإسرائيلي. كما أنها رئيسة مشاركة لـ"المنتدى العالمي لمناهضة معاداة السامية" مع زميلها ناتان شارانسكي ، مستشار بنيامين نتياهو .

كما أنها محاضرة في الجامعات الإسرائيلية والإيطالية ، ومديرة معهد الثقافة الإيطالية في تل أبيب. 

وهي صاحبة المقولة الشهيرة" لا يمكن أن تتفاوض مع آكلي لحوم البشر" التي أطلقتها عندما ارتفعت دعوات في إسرائيل للتفاوض مع حركة"حماس" الفلسطينية.





المصدر: الحقيقة السورية - شبكة شام المؤيدة 

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for نائبة بالبرلمان الايطالي تكشف بأن المدعو "مأمون الحمصي" التقى عضوة في الليكود الاسرائيلي (فيديو)

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved