محاولة اغتيال فاشلة نفذها مسلحون بحق الشيخ " فارس جنيدان " أحد وجهاء منطقة اعزاز بحلب




نجا الشيخ فارس جنيدان أحد وجهاء منطقة اعزاز من محاولة اغتيال فاشلة نفذها مسلحون على طريق حلب اعزاز الدولي عند الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم الأحد .


وكان الشيخ فارس في طريقه لحضور صلحة في قرية " تل حسين " حين فوجئ بسيارة ( بيك أب ) سوداء مفيمة , تقطع عليه الطريق بعد اعزاز بـ  15 كم  بين قريتي " شمارخ  " و " كفربرجة " , ليخرج منها مسلحان برشاشات حربية , ويبدأان بإطلاق النار عليه .


وتمكن الشيخ فارس من مقاومة المسلحين والنجاة بـ " معجزة " , عبر القفز من السيارة , ومقاومتهما بسلاحه الشخصي , ليلوذا بالفرار , بعد أن ملأا سيارته بالثقوب الناجمة عن زخات الرصاص .


وقال الشيخ " جنيدان " في تصريح لـموقع "عكس السير" بعد نجاته من محاولة الاغتيال , أن هؤلاء المخربين لن يثنونا عن العمل من أجل إرساء الأمان في سوريتنا الحبيبة .


و وصف الشيخ هؤلاء المجرمين بـ " الغربان " الذين يسكنون الظلام , مضيفاً " بئس الحرية التي تكون دماء السوريين مطية لها " .


وعبر الشيخ عن أسفه لما وصلنا إليه , مؤكداً في الوقت ذاته أن " الاغتيال " هو سلاح المفلسين .


وكانت شهدت مدينة حلب قبل أيام اغتيال أحد أبنائها , ابن مفتي الجمهورية , سارية أحمد حسون , على يد مسلحين  , في محاولة لزعزعة الأمن في مدينة حلب , التي رفضت وما زالت ترفض الخروج للتظاهر .





أخبار ذات صلة



0 التعليقات for محاولة اغتيال فاشلة نفذها مسلحون بحق الشيخ " فارس جنيدان " أحد وجهاء منطقة اعزاز بحلب

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved