بعد ان حارب معهم.. "جيش الارهاب الحر" يعدم المطلوب رقم 1 في لبنان (فيديو)

اعدام المطلوب رقم 1 في لبنان الارهابي وليد البستاني


قالت قناة " أو تي في" اللبنانية أن وليد البستاني الذي أراق دماء خيرة ضباط و جنود الجيش اللبناني أُعدم برصاص أسلحة " الجيش السوري الحر"، رغم أنه قاتل معهم ضد الجيش السوري النظامي.
 
 و ذكرت القناة التابعة لـ "التيار الوطني الحر" الذي يرأسه العماد ميشيل عون، أن مشاجرة وقعت بين البستاني و عناصر "الجيش الحر" أدت إلى محاكمته ثم اعدامه رميا بالرصاص.
 
 و بثت القناة ملف فيديو تظهر المحاكمة و عملية اطلاق النار.
 
 و وليد البستاني حارب الجيش اللبناني في معارك نهر البارد وقبض عليه وسجن في روميه، تمكن بعدها من الهرب وإنخرط في صفوف المعارضين السوريين من أتباع الجيش السوري الحر، ليؤسس "امارة" في منطقة الحسن في سورية ضمت سوريين ولبنانيين هدفها "الجهاد" ومحاربة النظام السوري.
 
 ولم يتوانى عن الخطف وطلب الفدية لتمويل "منظمته"، بحسب ما ذكرت القناة، ولكنه ولأسباب يعتبرها شرعية ، قتل اثنين من "الجيش السوري الحر"، الذي كمن له وقبض عليه لتقديمه " للمحاكمة ".
 
 وبعد مشاجرة عنيفة ورؤية البستاني مدمى، كما يظهر ملف الفيديو و بعد الإتصال بكبار مشايخ وقادة "الجيش السوري الحر"، صدر قرار إعدام البستاني بطلقتين في رأسه .
 
 و لفتت القناة اللبنانية أنه أثناء الأخذ و الرد يذكر اسم " عميد حمود" و هو أحد قياديي تيار المستقبل، كما يبرز اتهام اسماء لبنانية بالتدخل في الأحداث السورية و مساعدة بعض مجموعات " الجيش الحر" كمسؤول الأفواج في أحد التيارات اللبنانية".


أخبار ذات صلة



0 التعليقات for بعد ان حارب معهم.. "جيش الارهاب الحر" يعدم المطلوب رقم 1 في لبنان (فيديو)

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


الأكثر مشاهدة

.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved