حملة تطهير باب سباع مازالت مستمرة.. تفكيك عشرات العبوات الناسفة و ارهابييون يطلقون قذائف على حي الزهراء



قال مراسل موقع "شوكوماكو" في حمص أن الجهات المختصة تتابع ملاحقة فلول المجموعات الإرهابية المسلحة في باب السباع والخالدية والقصور والقرابيص والورشة وباب تدمر، كما وداهمت الجهات المختصة عشرات الأوكار  التابعة الإرهابيين والتي كانت تشكل مقر عمليات ومستودعات للذخيرة، وأسفرت الاشتباكات عن إصابة 24 عنصر من حفظ النظام، فيما تم تصفية إرهابيين خطيرين والقبض على آخرين وضبط أسلحة وذخائر متنوعة.

 وأشار المراسل إلى أن الجهات المختصة ضبطت كميات من الأسلحة والذخائر والقذائف والبذات العسكرية وقنابل وألغام وعبوات ناسفة، كما وقامت الجهات المختصة من تفكيك عدد كبير جداً من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في باب السباع.

 كما وضبطت الجهات المختصة من عدد من السيارات الحكومية المسروقة في وقت سابق من قبل الإرهابيين، وفي سياق آخر سقطت 21 قذيفة على حي الزهراء، كما وشهد حي عكرمة والنزهة سقوط 4 قذائف ما أسفر عن أضرار مادية فقط.

 وشهدت مدينة القصير اشتباكات عنيفة بين الجهات المختصة وعناصر إرهابية مسلحة، واستهدف الإرهابيون "سرفيساً" كان متوجه للكراج الشمالي ما أدى لاستشهاد رجل وطفلين فيما أصيب السائق وبعض الركاب، كما وشهدت قرية آبل إنتشار مسلح، حيث استهدف الإرهابيون حاجزاً لحفظ النظام ما أسفر عن إصابة عنصرين والقبض على عدد من المنفذين.

 يذكر أن المجموعات الإرهابية المسلحة الموجودة في قرية آبل التي تبعد 3 كم عن حمص هم المسلحون الفارون من بابا عمرو.

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for حملة تطهير باب سباع مازالت مستمرة.. تفكيك عشرات العبوات الناسفة و ارهابييون يطلقون قذائف على حي الزهراء

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


الأكثر مشاهدة

.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved