مظاهرات حاشدة في كافة المحافظات السورية للتنديد بالعمليات الإرهابية في دمشق



تجمعت حشود من المواطنين في ساحة السبع بحرات بدمشق استنكارا للعمليتين الإرهابيتين في دمشق وللجرائم وعمليات التخريب التي ترتكبها المجموعات الإرهابية المسلحة وتستهدف أمن سورية وشعبها.

وفي محافظة ريف دمشق تجمعت حشود في ضاحيتي قدسيا و8 آذار والقطيفة وتل منين وعدرا والنشابية تنديدا بالتفجيرين الإرهابيين ورفضا لمحاولات التدخل الخارجي في شؤون سورية الداخلية.

كما توافدت حشود من أبناء ناحية تل تمر والقرى المحيطة بها في محافظة الحسكة إلى ساحة عدنان المالكي استنكارا للتفجيرين الإرهابيين ودعما للقرار الوطني المستقل ورفضا لمحاولات التدخل الخارجي في الشؤون الداخلية لسورية.

وفي السويداء تجمعت حشود من الفعاليات الشعبية والأهلية والشبابية في ساحة الشعلة بالمدينة استنكارا للتفجيرين الإرهابيين ورفضاً لمحاولات التدخل الخارجي في الشؤون الداخلية للشعب السوري وتأكيدا على الوحدة الوطنية واستقلالية القرار الوطني.

كما تجمع حشد من أبناء محافظة اللاذقية أمام مبنى المحافظة استنكارا للعمليتين الإرهابيتين ودعما للقرار الوطني المستقل ورفضا للتدخل الخارجي في الشؤون الداخلية لسورية.

كما خرج مئات المواطنيين في مدينة درعا استنكاراً  للعمليتين الإرهابيتين اللتين استهدفتا رجال الأمن و المدنيين السوريين.

وتوافدت حشود كبيرة من المواطنين في ناحية الصفصافة والقرى المحيطة بها في محافظة طرطوس إلى ساحة البلدية في الناحية تنديدا واستنكارا للتفجيرين الإرهابيين ورفضا للتدخل الخارجي في شؤون سورية الداخلية وتأكيدا على الوحدة الوطنية ودعما للقرار الوطني المستقل وبرنامج الإصلاح الشامل الذي يقوده السيد الرئيس بشار الأسد.


أخبار ذات صلة



0 التعليقات for مظاهرات حاشدة في كافة المحافظات السورية للتنديد بالعمليات الإرهابية في دمشق

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


الأكثر مشاهدة

.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved