"المعارض اللا وطني" أحمد رياض غنام يدعو الغرب لقصف سوريا ومحاصرتها براً وجواً وبحراً


 خرج علينا اليوم المدعو أحمد رياض غنام عضو ما يسمى بـ"اللجنة الإستشارية للتغير في سوريا"، ليطالب بإلحاح غير مسبوق بتدخل عسكري من شانه ضرب جميع المواقع الحكومية السورية وفرض حظر جوي وبحري وبري.

أتت دعوات "المعارض السوري" هذه على قناة روسيا اليوم للمرة الثانية على التوالي، حيث استضافته ليناظر المحلل السياسي أحمد الحاج علي "المستقل" بخصوص ما يجري في سوريا.

واللافت في الحلقة أن السيد "غنام" لم يجيب ولا على أي سؤال من الأسئلة التي وجهتها له الإعلامية التي تدير الحوار. إذ تجاهل سؤالها عن تعليقه حول رأي منظمة الصليب الأحمر الدولية الإيجابي حول الأوضاع في سوريا، وتجاهل أيضاً السؤال عن التنظيمات المسلحة في سوريا والتي وثقت وجودها وكالات إعلام دولية وعربية.

إلى ذلك لم يقبل السيد غنام دعوات أحمد الحاج علي له لكي ينظر بعين المواطنة لسوريا بمعزل عن القيادة، ورد على الحاج علي بالقول: "نحن نريد تدخل عسكري أجنبي في سوريا فوراً، ونريد أن تضرب جميع النقاط العسكرية السورية والحكومية أيضاً، ويجب أن يكون هناك حظر جوي وبحري وبري على سوريا، ونريد تشديد العقوبات الإقتصادية بشكل أكبر".

من جانبه أجابه الحاج علي بالقول: "ماذا تقول يا رجل؟، هل تريد تدمير البلد؟، تعال إلى سوريا وقم معنا ببناء الدولة الديمقراطية الحديثة، فهذا الكلام معيب بحقك، تفضل لنبني النظام السياسي الجديد".

فرد غنام على هذه الدعوة بالتكبير على الشاشة "الله أكبر.. الله أكبر"، وسنعمل جاهدين لإستقدام الغرب لقصف سوريا والجيش السوري العميل، ولن يكون هنالك أي حوار".

يذكر أن عبد الحليم خدام كان قد طالب المجتمع الدولي بإقرار موافقة على اجتياح سوريا عسكرياً، واعتبر في تصريح له للصحافة العالمية أن أي عمل عسكري في سوريا هو مطلوب ما دام نتيجته ستكون "إزاحة النظام" حسب قوله.

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for "المعارض اللا وطني" أحمد رياض غنام يدعو الغرب لقصف سوريا ومحاصرتها براً وجواً وبحراً

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved