منتخبنا الأولمبي يخسر أمام البحرين بتصفيات أولمبياد لندن



خسر منتخبنا الأولمبي بكرة القدم أمام نظيره البحريني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس على أرض ملعب البحرين الوطني بالرفاع ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الآسيوية الثالثة المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012.

وافتتح المنتخب البحريني التسجيل عبر محمد الطيب في الدقيقة 12 مستغلا غياب الرقابة الدفاعية لمنتخبنا الذي ظهر بمستوى دون الوسط في الشوط الأول حيث افتقد إلى الفاعلية في هجماته وعانى من قلة التركيز.

وشهد الشوط الثاني سيطرة واضحة لمنتخبنا الذي تمكن من الدخول بقوة عبر الأطراف والعمق وتمكن بعد سلسلة من المحاولات من إدراك التعادل عبر أحمد الدوني في الدقيقة 86 إلا أن الضعف الدفاعي لمنتخبنا وخاصة في ظل غياب قلب الدفاع أحمد الصالح مكن المنتخب البحريني من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 89 عبر لاعبه محمد الطيب لتنتهي المباراة بفوز المنتخب البحريني بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد منتخبنا عند 9 نقاط متساويا بذلك مع المنتخب البحريني الذي ينتظر مباراة صعبة أمام المنتخب الياباني في الجولة الأخيرة الذي يتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة فيما يتذيل المنتخب الماليزي المجموعة دون نقاط.

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for منتخبنا الأولمبي يخسر أمام البحرين بتصفيات أولمبياد لندن

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


الأكثر مشاهدة

.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved