الأسد لوفد تركي.. لايمكن لأحد أن يؤثر على علاقتنا بالشعب التركي



التقى السيد الرئيس بشار الأسد ظهر اليوم وفداً من حزب السعادة التركي برئاسة مصطفى كمالاك رئيس الحزب.

ودار الحديث خلال اللقاء حول ما تشهده الساحة السورية من تطورات حيث أعرب أعضاء الوفد عن تعازيهم بضحايا التفجير الإرهابي الذي حدث أمس في دمشق وأسفر عن استشهاد وجرح العشرات من المواطنين الأبرياء.

وأعرب كمالاك عن وقوف الشعب التركي إلى جانب الشعب السوري لمواجهة ما يتعرض له ورفضهم الكامل لأي تدخل خارجي في الشؤون الداخلية لسورية معبراً عن أمله في عودة العلاقات بين سورية وتركيا إلى سابق عهدها وخصوصاً بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها البلدان على مستوى العلاقات الثنائية وقضايا المنطقة.

بدوره أكد الرئيس الأسد عمق العلاقات بين الشعبين السوري والتركي وأن هذه العلاقات الشعبية لا يمكن لأحد أن يؤثر فيها بسبب ما يجمعهما من روابط أخوية وتاريخية وجغرافية.

وأكد أعضاء الوفد أنهم سيقومون بدورهم بنقل الصورة كاملة لما يحدث في سورية كما شاهدوها وسيعملون لمساعدتها لتجاوز هذه الأزمة نظراً للعلاقات التي تجمع الشعبين ولليقين أن ما يصيب سورية يصيب دول المنطقة كافة.

وكان وفد من حزب الشعب الجمهوري بالبرلمان التركي برئاسة نائب رئيس الحزب عثمان فاروق لوغ أوغلو زار سورية في أيلول الماضي وقام بجولات في عدد من المحافظات بينها حمص وحماة واللاذقية واطلع على حقيقة الأحداث الراهنة التي تمر بها سورية بعيداً عما تقوم به بعض القنوات الإعلامية التحريضية من تشويه للحقائق.

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for الأسد لوفد تركي.. لايمكن لأحد أن يؤثر على علاقتنا بالشعب التركي

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved