أحد أبناء حي الميدان يروي القصة الحقيقية حول مقتل شخص على أيدي قوات الأمن و اختطاف جثته



كشف المواطن عبد الرؤوف المغربي من أهالي حي الميدان بدمشق حلقة جديدة من كذب وتضليل قنوات التحريض الإعلامي التي اتهمت قوات الأمن بقتل المواطن محمد أيهم السمان في الميدان واختطاف جثته في القدم حيث أكد أن أبناء تلك القنوات من الإرهابيين هم من أطلق النار على الناس وقوات حفظ النظام.

وقال المغربي في حديث للتلفزيون العربي السوري أمس.. أثناء ممارسة عملي في الميدان مشرفا على ورشة بناء كنت أقف مع زميل يعمل معي لمنع سقوط أي شيء من الورشة على المارة وفجأة سمعنا صوت إطلاق نار عندها قمنا بتوضيب عدة العمل كي نصرف العمال وأصبح إطلاق النار عشوائياً فأصبت بقدمي وسقطت فاقدا الوعي.

وأضاف المغربي.. فيما بعد سألت زميلي الذي كان يقف معي عما حدث فقال إنه رأى ملثمين يقودون دراجات نارية دون لوحات ويطلقون النار بشكل عشوائي وقد أصيب شخص آخر بصدره كان يقف بجانبي.

وأوضح المغربي أن الملثمين استغلوا ما ادعت بعض القنوات أنه التشييع المفترض للطفلة هالة المنجد والتي هي حية ترزق وخروج مظاهرة بعيدة عن المكان ولم يحدث خلالها أي إطلاق نار لكن عندما بدأ المتظاهرون يخربون ويعبثون بالممتلكات العامة ويحرقون الأكشاك في الشارع اضطر الأمن إلى إطلاق قنابل مسيلة للدموع لتفريقهم.

وأكد المغربي أن إطلاق النار الحي العشوائي على المتظاهرين قام به عدد من الملثمين في محاولة لإيهام الناس أن الأمن من يطلق النار.

يذكر أن قناتي الجزيرة والعربية كانتا قد بثتا مظاهرة قالت أنها في حي الميدان بسبب قتل الأمن للطفلة "هالة المنجد"  ليتبين فيما بعد بأن الطفلة حية ترزق و بث التلفزيون السوري لقاء أجراه مع الطفلة و أهلها و أكدت الطفلة بأن المسلحين هم من أطلق النار اتجاهها عندما كانت تهرب باتجاه قوات حفظ النظام للاحتماء بهم.

 
Syria a2z news

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for أحد أبناء حي الميدان يروي القصة الحقيقية حول مقتل شخص على أيدي قوات الأمن و اختطاف جثته

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved