الجيش السوري الإلكتروني يخترق موقع دول مجلس التعاون الخليجي




تمكن "الجيش السوري الإلكتروني" من اختراق موقع الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي وذلك رداً على الهجمة التي يشنها المجلس على الشعب السوري والحصار الاقتصادي الذي يسعى لفرضه بحجة التضييق على سوريا.

 وقام الجيش الالكتروني بفرض سيطرة كاملة على الموقع، ورفع صورة الرئيس بشار الأسد، تليها رسالة وجهت إلى شعوب دول مجلس التعاون وقالت فيها "لقد قامت حكوماتكم بشن حرب اقتصادية باردة على شعب لم يكن له ذنب سوى أنه تضامن مع قيادته ومع المقاومة ووقف في وجه "إسرائيل" التي لم تجرؤ على معاقبتنا كما فعلت حكوماتكم التي نفذت سياسات "إسرائيل" سراً، وأعلنت العروبة جهارةً لنكون مكسر عصا بيد الغرب وأذنابه".

 وأضافت الرسالة بالقول :"أهلنا في الخليج الكرام لم نقم بقرصنة هذا الموقع إلا لإيصال رسالتنا لكم كون فضائية دولة قطر "الجزيرة " وفضائية آل سعود "العربية " لم توصل صوتنا اليكم خاصة، وإننا خرجنا بالملايين إلى ساحات سوريا لنعبر عن رفضنا لسياسات حكومتكم القاتلة لشعبنا ولنعبر عن تضامننا مع قيادتنا المتمثلة شرعياً بسيادة الرئيس بشار الأسد رئيساً لسوريا المقاومة، وهذا ما دفعنا لنقوم بهذا العمل".

 وقد نعى الجيش السوري الالكتروني يوم أمس الشهيد  لورانس فواز بركات الذي اغتالته مجموعات إرهابية مسلحة  في سوريا لينضم إلى محمد أحمد قباني الذي استشهد منذ أسابيع.
Syria a2z news 

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for الجيش السوري الإلكتروني يخترق موقع دول مجلس التعاون الخليجي

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved