لأنه ساهم مع الجيش الإلكتروني بكشف كذبها.. إرهابيو الجزيرة اغتالوا محمد قباني




رغم انكشاف فبركتها وأخبارها المضللة والكاذبة إلا أن قناة الجزيرة لا تزال تستثمر جرائم العناصر الإرهابية المسلحة مستغلة سيطرة الإرهابيين بالجثث ليقدمون على تصويرها وإرسالها كمادة دسمة مثيرة للمشاعر والأحاسيس لقنوات التضليل متهمة للأمن والجيش بقتلها وجثمان الشهيد الشاب محمد أحمد قباني 18عاماً الطالب بمعهد الحاسوب التقني،  كان أحد موادها الدسمة بعد أن إدعت أنه سقط برصاص الأمن.


محمد قتله الإرهابييون لأنه من أبطال الجيش السوري الإلكتروني فدفع ضريبة حبه لوطنه حياته بطريقة همجية من التعذيب والتنكيل والإرهاب داخل غرفهم السوداء فوصل جثمانه بعد ثلاثة أيام من الخطف  جثة هامدة ليتم التعرف على شخصية الجثة التي اكتشفت أمس في قرية آفس حيث تعرفت عائلة " قباني " على ولدها محمد  بعد أن تعرض الشهيد للتعذيب بكافة أنواعه وخاصة الصعق بالكهرباء وطلق ناري نافذ في الرأس وآخر في الصدر استقر في القلب مما أدى للوفاة مباشرة بعد القيام بعملية التنكيل.


أحد أفراد عائلة محمد أكد أن خمسة مسلحين كانوا قد اختطفوا المتوفى محمد عندما كان متواجدا في مقهى انترنت بعد أن أخرجوه من المقهى بطريقة مخادعة.


شوكو ماكو  زارت منزل الشهيد محمد والتقت أسرته حيث نفى والده السيد محمد ديب قباني ما بثته قناة الجزيرة وأكد عن والده تعرض للخطف من عناصر إرهابية قامت باستدراجه عن طريق الأيميل وأقدمت على تعذيبه بالكهرباء والكبال الحديد ورميه جثة هامدة بطريقة وحشية لا تدل على أية إنسانية وحقد هؤلاء المسلحين على طلاب العلم الأبرياء، فيما قال خاله أن العناصر الإرهابية هي من أقدمت على ذلك مؤكداً أن الحرية التي يتغني بها البعض في المحافظة لا تكون بقتل النفوس والتنكيل بأجسادها .


والدة محمد أكدت  زيف وكذب تلك القنوات وعلى رأسها الجزيرة مؤكدة أن ولدها الوحيد كان مشروع شهادة في ظل عائلة تعودت على تقديم الشهداء بعد شقيقها خال محمد .   

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for لأنه ساهم مع الجيش الإلكتروني بكشف كذبها.. إرهابيو الجزيرة اغتالوا محمد قباني

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved