رغم تهديده .. خبير تجميل "موزة" يكشف أسرارا خطيرة عن قطر: مفتنة ومخبر صغير للكونغرس والصهيونية


كشف احمد القبيسي خبير تجميل الشيخة موزة حرم امير دولة قطر ان قطر واعلامها وابواقها تحولت الى مفتنة في المنطقة العربية ومخبر صغير لغرف الكونغرس الامريكي والصهيونية العالمية واخذت تنشر الأكاذيب وتحض على الفوضى في الدول العربية تنفيذا لمخططات تامرية اصبحت اطرافها معروفة لدى الجميع.

وقال القبيسي في حوار بثته قناة الدنيا مساء اليوم انه تلقى تهديدات من مكتب الشيخة موزة للضغط عليه بهدف عدم حواره مع قناة الدنيا وكشف الاسرار والخبايا التي تدور في هذه الدولة الصغيرة مؤكدا انه اصر على اللقاء رغم انه بات حاليا وفقا للتهديدات محروما من دخول قطر وجميع الدول الخليجية.

وذكر القبيسي انه لا يحمل أي امر شخصي تجاه الشيخة موزة مبينا انه عمل مع العائلة المالكة في قطر ثمان سنوات ويحترم حرمات بيوتهم الا انه يستغرب ما يقومون به من تحريض وتامر على سورية وتسخير قناة الجزيرة لبث الفتن والفتاوي للداخل السوري لخدمة مصالح خارجية في حين يغطون الطرف عن ثورات حقيقة اندلعت في دول عربية اخرى منها البحرين اضافة الى احداث ومظاهرات في قطر والسعودية.

وفي رده على سؤال حول الثمن الذي يقبله للعودة الى قطر اكد قبيسي انه لن يعود ابدا الى هناك باي ثمن موضحا في الوقت نفسه ان الشعب القطري يحب سورية والدول العربية وهم منزعجون مما تقوم به الحكومة القطرية وعصاها في المنطقة قناة الجزيرة من تحريض وتخريب ودعوة واضحة للاقتتال الداخلي.

واعتبر قبيسي ان الاعلاميين في قناة الجزيرة والقنوات الاعلامية العربية المغرضة يتحملون مسؤولية الدماء السورية التي نزفت خلال الاسابيع الماضية من مدنيين وعسكريين وسيحاسبون في يوم من الايام عليها.

وختم خبير التجميل الخاص بالعائلة المالكة في قطر حديثه بالقول انه ارتاح بعد الحديث عما يختلج في صدره ويمكنه الان النوم مرتاحا لافتا الى ان التاريخ سينصف الرئيس بشار الاسد ويبين حجم المؤامرات التي استهدفت على سورية.

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for رغم تهديده .. خبير تجميل "موزة" يكشف أسرارا خطيرة عن قطر: مفتنة ومخبر صغير للكونغرس والصهيونية

إرسال تعليق

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved