إصابة ضابط وعدد من عناصر حفظ النظام برصاص مجموعات مسلحة بريف دوما وحمص ومقتل 3 من المسلحين.. تفكيك عبوات ناسفة في درعا ودير الزور




صرح مصدر عسكري مسؤول إن مجموعة إرهابية مسلحة قامت في الساعة الحادية عشرة والثلث من ليل الخميس الواقع في 6/10/2011 باختطاف العميد المتقاعد رضوان جروح المدلوش من بيته في كفر هود التابعة لمنطقة محردة مع سيارته إلى منطقة مجهولة. 


وأضاف المصدر العسكري إنه لايستبعد أن يتم تصوير العميد المختطف وعرضه على قنوات الفتنة والتحريض على أنه منشق عن الجيش بهدف تجييش الشارع والإساءة إلى سمعة جيشنا الوطني. 


وقال فيصل المدلوش شقيق العميد المختطف لوكالة سانا إن نحو عشرة مسلحين قاموا في الساعة الحادية عشرة وعشرين دقيقة من ليل الخميس بالقدوم إلى منزل شقيقي وقرعوا الجرس ففتحت زوجته الباب وبعدها سمع شقيقي أصواتا وعندما ذهب ليرى ماذا يحصل قامت المجموعة المسلحة باختطافه وسرقة سيارته ونقله إلى جهة مجهولة. 



إصابة ضابط وعدد من عناصر حفظ النظام برصاص مجموعات مسلحة في ريف دوما ومقتل ثلاثة من المسلحين


وأصيب ضابط وعدد من عناصر قوات حفظ النظام برصاص مجموعات إرهابية مسلحة في ريف دوما وحي باب الدريب بحمص. 


كما أصيب عدد من عناصر الجهات المختصة خلال ملاحقتهم للمجموعة الإرهابية المسلحة التي هاجمت قوات حفظ النظام في ريف دوما حيث قتل ثلاثة مسلحين. 


ففي دوما بريف دمشق أصيب ضابط بطلق ناري في هجوم شنته مجموعة إرهابية مسلحة ظهر أمس. 


وذكر مصدر مطلع لوكالة سانا إن الجهات المختصة لاحقت المجموعة الإرهابية المسلحة التي هاجمت قوات حفظ النظام فى المنطقة المذكورة ما أدى لاصابة عدد من عناصر الجهات المختصة ومقتل ثلاثة مسلحين. 


وكانت قناة الجزيرة بثت ظهر أمس خبرا حول اطلاق نار في دوما في الوقت الذى كانت فيه المدينة تشهد حالة طبيعية واعتيادية الا انه وبعد حوالي الساعة من بث الخبر قام المسلحون بمهاجمة قوات حفظ النظام واطلاق النار عليها. 


إصابة عنصرين من حفظ النظام برصاص مسلحين في حي باب الدريب بحمص وتفكيك عبوات ناسفة في درعا ودير الزور


وفي حمص أصيب عنصران من قوات حفظ النظام بجروح جراء اطلاق النار عليهما من قبل مجموعة ارهابية مسلحة في حي باب الدريب أثناء تأدية مهمتهما في حفظ الأمن. 


وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة لمراسل سانا إنه تم إسعاف الجريحين الى مشفى النهضة لتقديم الاسعافات اللازمة لهما. 


من جهة أخرى فككت عناصر وحدات الهندسة بدرعا عبوتين ناسفتين الأولى بوزن 20 كيلوغراما والثانية 12 كيلوغراما زرعتهما المجموعات الارهابية المسلحة فى مناطق وجهت دعوات عبر الإنترنت للتجمع فيها الأسبوع الماضي. 


كما فككت وحدات الهندسة في محافظة دير الزور عبوتين ناسفتين تزن كل واحدة منهما حوالي 6 كيلوغرامات زرعتهما المجموعات الإرهابية المسلحة في أماكن مكتظة بالسكان احداهما في موقف شواخ بدير الزور والاخرى في شارع المحكمة بمدينة البوكمال. 


وذكر مراسل سانا فى المحافظة نقلا عن مصدر مطلع إن عبوة ثالثة انفجرت في حديقة النيل وسط المدينة وهي عبارة عن اسطوانة غاز مفخخة بالمتفجرات ولكن لم تحدث أي إصابات. 


وأضاف المصدر أن الجهات المختصة في المحافظة حررت أحد عناصر قوى حفظ النظام الذي تم اختطافه من قبل مجموعة ارهابية مسلحة. 


من جهة أخرى تعرض رئيس بلدية العشارة في ريف المحافظة لمحاولة اختطاف واعتداء من قبل مجموعة مسلحة تستقل دراجة نارية لاذت بالفرار عندما تصدى لها بعض المواطنين تاركة الدراجة النارية.


أخبار ذات صلة



0 التعليقات for إصابة ضابط وعدد من عناصر حفظ النظام برصاص مجموعات مسلحة بريف دوما وحمص ومقتل 3 من المسلحين.. تفكيك عبوات ناسفة في درعا ودير الزور

إرسال تعليق

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved