"سانا" و" البعث ميديا" و "شوكوماكو" في قمة المواقع الأكثر زيارة و تراجع لسيريا نيوز..أليكسا بعد حجب خدماتها عن سوريا تبقي خاصية الترتيب بالبحث




يبدو بأن هناك منافسين جدد على ساحة المواقع الإخبارية السورية قد استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم خلال مدة قصيرة وبنفس الوقت تشير مؤشرات إلى تراجع شعبية بعض المواقع من قبل قارئي الإخبار في سوريا .
حيث استطاع موقع شوكوماكو الإخباري أن يفرض نفسه على الساحة الإعلامية الإلكترونية.
فبعد أن كان ترتيبه في المركز"25" ضمن قائمة أفضل 500 موقع من حيث عدد الزيارات و التي تصدرها شركة أليكسا الشركة الأكثر شهرة في العالم في مجال تقديم معلومات إحصائية مفصلة عن المواقع الإلكترونية .
تقدم اليوم الموقع إلى المرتبة "السابعة" متفوقاً على موقع "سيريا نيوز" الموقع الذي تصدر قمة المواقع الإلكترونية الأكثر زيارة في سوريا لفترة طويلة , حيث تراجع ترتيب موقع "سيريا نيوز" إلى المرتبة "الثامنة" .
كما تقدم موقع الوكالة السورية للأنباء "سانا" إلى المرتبة الأولى من حيث المواقع السورية الأكثر زيارة بأحتلاله المرتبة الرابعة بعد موقع (غوغل و الفيس بوك و الياهو )
كما تقدم موقع "البعث ميديا" الإخباري بشكل كبير ليحل في المرتبة الخامسة بعد موقع "سانا"
ولوحظ تراجع لبعض المواقع الإلكترونية من حيث عدد الزوار.
كما ننوه بأن موقع "عكس السير" السوري الشهير قد وضعته أليكسا ضمن قائمة المواقع السعودية , بالإضافة إلى عدة مواقع مثل "تحت المجهر" و موقعنا " Syria a2z news ", دون معرفة سبب ذلك حتى الآن.

يذكر بأن شركة أليكسا لإحصائيات المواقع الإلكترونية قد حجبت أغلب خدماتها عن سوريا بعد فرض عدة دول أوروبية و أمريكية و كندية عقوبات اقتصادية على سوريا.


و في ما يلي ترتيب أشهر المواقع السورية بحسب موقع أليكسا (المراتب الغير موضوعة هي لمواقع أجنبية غير سورية) :





 تقرير: syria a2z news

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for "سانا" و" البعث ميديا" و "شوكوماكو" في قمة المواقع الأكثر زيارة و تراجع لسيريا نيوز..أليكسا بعد حجب خدماتها عن سوريا تبقي خاصية الترتيب بالبحث

إرسال تعليق

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved