الجيش السوري يواجه جند الشام في اللاذقية



نقل موقع "ليبانون فايلز" اللبناني عن مصدر مطلع قوله إن المجموعات التي تواجه الجيش العربي السوري في مخيّم الرمل الجنوبي في اللاذقيّة ينتمي بعضها الى تنظيم جند الشام، وكانت تقاتل أثناء حرب نهر البارد وفرّت لاحقاً واستقرّت في اللاذقيّة.

وتتعقب قوات حفظ النظام مسلحين في حي الرمل الجنوبي بالمدينة الذين يستخدمون أسلحة رشاشة وقنابل يدوية وعبوات ناسفة كما يروعون الأهالي ويعتدون على الأملاك العامة والخاصة ويستخدمون الرشاشات والمتفجرات من خلف السواتر ومن على أسطح الأبنية.

وذكر عدد من أهالي الحي أنهم وجهوا نداءات واستغاثات للجهات المعنية لوضع حد للممارسات التي يقوم بها هؤلاء المسلحون وتعطيلهم للحياة العامة في الحي المذكور.

وقال الجريح أيمن قصير من قوات حفظ النظام انه تعرض لطلق ناري في القدم اليسرى مشيرا إلى أن المسلحين يمتلكون أنواعا متطورة من الأسلحة والقناصات في حين أوضح الجريح كنان سليمان غالية أنه أصيب بطلق ناري من الخلف اخترق الدرع واستقر بأسفل الكتف الايسر ومنتصف الظهر لافتا إلى أن المجموعات المسلحة لغمت الشوارع وحاويات القمامة واتخذوا من شرفات الأبنية متاريس لإطلاق النار بعد أن وضعوا عليها شوادر للتمويه

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for الجيش السوري يواجه جند الشام في اللاذقية

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved