سأقاضي كل من ارتكب هذا الجرم ..السفيرة السورية في فرنسا لمياء شكور تنفي استقالتها

في اتصال على الفضائية السورية نفت السفيرة السورية في باريس لمياء شكور خبر استقالتها جملة وتفصيلا معبرة عن أسفها لهذا المستوى الذي وصلت إليه القنوات من التجييش والتحريض .

وأضافت شكور أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا خلال وقت قريب وعبر أكبر القنوات الفرنسية لترد على هذا التشويه والتحريض وأنها ستقاضي كل من ارتكب هذا الجرم وستطالب بتعويضات ستذهب إلى أبناء الشهداء الأبطال الذين يسقطون دفاعا عن سورية .

وقالت شكور " أفتخر أنني سورية وأنني ابنة سورية، أنا سفيرة لسورية وسأبقى وأعتز بانتمائي للشعب السوري المقاوم.
وفي اتصال مع قناة الدنيا علقت السفيرة شكور قائلة: تم انتحال شخصيتي عبر قناة فرانس 24 الفاسقة في إطار حملة تجيشية وتحريضية هدفها النيل من مصداقية السوريين وتهشيم سمعة شهداء سوريا الذين يسقطون على أرض سورية الحبيية .

وأضافت: هذه القناة الفاسقة وقعت في شر أعمالها ،وسأقاضي هذه القناة الفاسقة وأطالب بتعويض عن العطل والضرر لكل أبناء الشهداء، أنا في غاية الغضب ،ولكنهم لم ولن ينجحوا في النيل من سوريا الخالدة سوريا بشار الاسد .

وعبرت السفيرة عن دهشتها من هذا التصرف قائلة: هذه القناة ليست لها مكانة على الساحة الإعلامية وهي ناشئة ونحن نعرف من يديرها ومن يعبث بسياستها التحريرية وهذه القناة لم تتوقف عن أن تكون بوق يهدد التوازن والتكامل في العالم العربي وهي لا تتمتع بأية قيمة أخلاقية لذلك مقاضاتها ستكون سريعة وستكون الغلبة لسورية.

وعن الإجراء القانوني الأولي قالت شكور: أول إجراء هو مقاضاة القناة لأن هناك انتحال شخصية وباللغات الثلاث العربية والإنكليزية والفرنسية ، مضيفة : أتمنى أن يصل صوتي لكل السوريين الشرفاء الذين يشعرون أن من يمثل سورية ومن يمثل الرئيس بشار الأسد لا يجب أن تغفل له عين في الخارج وسورية تمر بهذه الظروف ، أتمنى أن يصل صوتي هذا لكل من سمع الخبر المزيف الذي تم بثه على لساني .

وعلى التصرف الفرنسي علقت شكور: إن ما تقوم به فرنسا هو تخبط وفقدان للشرعية ،وأنا لا أطال الشعب الفرنسي أنا أطال من هم في المنظومة الفرنسية ممن يعبثون بمصائر الشعوب،هذا طريق تخبط وطريق مليء بالمخاطر .

وكانت القنوات الإخبارية قد تسابقت في بث خبر استقالة السفيرة السورية في فرنسا وعلقت القنوات قائلة" أن شكور استقالت احتجاجا على ما وصفوه قمع المحتجين ".

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for سأقاضي كل من ارتكب هذا الجرم ..السفيرة السورية في فرنسا لمياء شكور تنفي استقالتها

إرسال تعليق

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved