اعتقال ضباط من الاستخبارات الإسرائيلية في بانياس


ألقي القبض في بانياس أمس على ضباط من الاستخبارات الإسرائيلية والأمن الداخلي اللبناني وعضو في البرلمان اللبناني عن كتلة الحريري ما يؤكد اتساع حجم المؤامرة على سورية واستعانة من يسمون أنفسهم "المعارضة" بأطراف خارجية معادية بينها إسرائيل.

وأفاد أهالي بانياس بأن قوات الجيش ألقت القبض على عدد من العناصر العربية تنسق عملياتها في غرفة عمليات مجهزة بكافة أنواع الأجهزة الحديثة لتأمين خدمات الاتصالات والسلاح والتنسيق بين العناصر والمجموعات.

وأكدت جريدة الأنباء الكويتية هذه المعلومات اليوم مبينة أن عضو كتلة المستقبل من آل خوري تم اعتقاله في قرية خربة السناسل القريبة من مدينة بانياس يرافقه بدوي وكشف المصادر أن هناك غرفة عمليات مجهزة بكافة أنواع الأجهزة الحديــثة ولتأمين خدمات الاتصالات والسلاح والتنسيق بين العناصر والمجموعات في حي راس النبع في بانياس كما القي القبض على عدد من المجمـوعات الإرهابية.

وكانت قوات الجيش ألقت القبض على قيادات وعناصر إرهابية مسلحة ببانياس وعثرت على كميات كبيرة من الأسلحة مخبئة في غرف خاصة كما ألقت البحرية السورية القبض على زوارق حاولت تهريب إرهابيين مسلحين من موانئ غير شرعية في بانياس‏ الى لبنان وهو ما تأكد وفقا لموقع التيار اللبناني الذي اكد ان شخصيات سياسية لبنانية ساعدت في تهريب عدد من الارهابيين الى لبنان.

وألقت قوات الجيش القبض على "أمير بانياس" الإرهابي أنس عيروط وعلى "أمير حمص‏" زكريا الدق من تلبيسة وأنقذت الأهالي من جماعاتهم المسلحة التي روعت الاهالي في بيوتهم الهادئة.

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for اعتقال ضباط من الاستخبارات الإسرائيلية في بانياس

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


الأكثر مشاهدة

.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved