دعا الغرب للتدخل العسكري .. معارض سوري: سنرفع علم إسرائيل في دمشق


دعا المعارض السوري فريد الغادري لإقامة علاقة طبيعية مع اسرائيل بعد ما ما وصفه "الانتهاء من سقوط نظام الرئيس بشار الأسد" معتبرا أنه "في يوم ما سيرفع العلم الإسرائيلي في دمشق.

وكشف الغادري الذي يقيم في العاصمة الاميركية واشنطن في حديث للموقع المحجوب في سورية /إيلاف/ أن جزءاً من المخابرات اللبنانية تدعم التحركات المناهضة للنظام السوري وأوضح المعارض السوري: " لدينا أناس داخل المخابرات اللبنانية تساعدنا في أعمالنا لماذا؟ لأنها تعتبر أن ليس من مصلحة لبنان أن يكون النظام السوري قائماً" واعترف الغادري بأن لدى المعارضة "في كل مكان غرفة عمليات حتى في اوكرانيا".

ودعا المجتمع بالتدخل العسكري في سورية معتبرا أن "عشرين صاروخا على عشرين مبنى مخابرات في سوريا سيسقط هذا النظام".

وتوقع الغادري الذي اعترف بأنه زارالكنيست الاسرائيلي في 2007 ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو كان جالساً وكانت هناك شخصيات بارزة في الكنيس، وقوع حرب أهلية بسبب الأزمة وتوقع أن يقوم الناس بالدفاع عن أنفسهم بعد تدفق الأسلحة للقبائل المنتشرة على الحدود العراقية والاردنية.

وأكد أن "أسلحة كثيرة تهرب الى سوريا من العراق والاردن وليس من قبل الدولة، وإنما من قبل القبائل الموجودة في الاردن والعراق، من قبل الدليمية وبن حسن والشعلان هناك مد بالاسلحة للقبائل داخل سوريا استعداداً لمرحلة ربما تشهد فيها الأمور تصعيدا".

وشدد الغادري على أن حماس والقوى الفلسطينية ستطرد من سورية بسبب ما وصفه "استخدامها العنف والارهاب" وقال "أنا كسوري لدي قضية سورية وانا لست فلسطينيا لكي احارب لفلسطين" مؤكدا أنه "إذا استخدمت حماس السلاح بأي شكل من الاشكال ستطرد من دمشق" معتبرا أن أي إنسان سيستخدم السلاح لقتل آخر فهو عنفي" في إشارة للمقاومة الفلسطينية.

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for دعا الغرب للتدخل العسكري .. معارض سوري: سنرفع علم إسرائيل في دمشق

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


الأكثر مشاهدة

.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved