محافظ حمص يؤكد عودة مظاهر الحياة الى شوارع المدينة



قام محافظ حمص أحمد منير محمد بزيارة المركز الإذاعي والتلفزيوني وشكر الكادر الإعلامي العامل فيه، مثمناً الدور الذي قام به الإعلام السوري في مواجهة الحرب الكونية الإعلامية والعسكرية، وأنهم كانوا يعملون في ظروف صعبة وخاصة بحيث لم يتوقف المركز عن العمل أبداً بالرغم من أنّ موقعه في منطقة ساخنة.

 وشكر المحافظ المواطن السوري والإعلام السوري الذي تحمّل هذه المرحلة بظروفها القاسية في مواجهة نصف العالم الشرير وأشار إلى أن الأزمة صارت في نهاياتها .

 وأكد محمد على عودة مظاهر الحياة الطبيعية إلى شوارع مدينة حمص المتمثلة بالازدحام وتواجد شرطة المرور والاستعداد للبدء بالعام الدراسي وأشار إلى أنّ إعلامنا يواجه معركة وطنية قومية إنسانية.

 كما ناقش المحافظ مع الإعلاميين في المركز الإذاعي والتلفزيوني خطة المحافظة في تأهيل المدارس مشيراً إلى أنّ هناك حلول جاهزة للتنفيذ مترابطة مع عودة الأهالي إلى المناطق الآمنة و المؤهلة بالخدمات بالرغم من وجود مخطط إسرائيلي و ضخ أموال لمنع عودة المهجّرين مؤكداً على دور المواطن الخلاق في مواجهة هذه التحديات وأنه لن يتم تفريغ مراكز الإيواء حتى إيجاد البدائل وتأمين حياة كريمة للمهجّرين.

 ووجه المحافظ رسالة للإعلام السوري في البدء في تحمل رسالتهم وتقييم عمل أي مسؤول بدءاً بالمحافظ والإشارة إلى السلبيات والأخطاء وكشفها بشكل موضوعي ، وأن إعلامنا يجب أن يكون بوصلة توجه حقيقية وأن يمارس الإعلام الهادف الشريف سلطته كونه المؤتمن عليها من قبل الشعب.

 كما أشار إلى حجم الأضرار المعنوية والمادية التي يتعرض لها إعلامنا وتصدي الإعلام لها بالإمكانيات المتواضعة.

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for محافظ حمص يؤكد عودة مظاهر الحياة الى شوارع المدينة

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved