وسائل اعلام غربية وعربية تحرف تصريحات قائد الحرس الثوري



حرفت بعض وسائل الاعلام الغربية والعربية تصريحات قائد قوات حرس الثورة الإسلامية في ايران اللواء محمد علي جعفري، حول قوله بوجود أعضاء في الحرس الثوري في سوريا لتقديم الدعم العسكري (حسب قولها).

وسعت وسائل الاعلام المغرضة جاهدة لتشويه تصريحات جعفري وتأويلها والاستفادة منها.

وزعمت هذه الوسائل ان “ايران اعترفت ولأول مرة بأن لها وجودا عسكريا على الاراضي السورية”، في حين ان تصريحات جعفري كانت واضحة وقاطعة في هذا الشأن حين قال “لا حاجة لأي وجود عسكري في سوريا، لأن سوريا وبجيشها الشعبي ووجود أكثر من 50 ألفا من القوى الشعبية التي تقف بحانب الجيش السوري في الدفاع عن بلدها في وجه الهجمة التي تقودها وتحميها دول المنطقة والعالم، ليست بحاجة لأي قوات من الخارج”.

كما ان جعفري وخلال تصريحاته أكد ان ايران ورغبة منها بحماية الشعوب الاسلامية ونظرا للظروف التي تواجه البلدين السوري واللبناني لم تدخر مجهودا لدعمهما وهي تفخر بأن تقدم لسوريا أي نوع من المساعدة الفكرية والاستشارية وان تنقل لها تجاربها، حيث ان سوريا عضو في محور المقاومة ضد الكيان الاسرائيلي الغاصب.

هذا وتشن أميركا وبالتآمر مع دول المنطقة، حربا ضروسا على سوريا ومحور المقاومة في المنطقة، وتستخدم في حربها جماعات مسلحة وارهابية تدخلها الى الاراضي السورية عبر تركيا وتمدها بالمال والسلاح والمعلومات الاستخباراتية.

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for وسائل اعلام غربية وعربية تحرف تصريحات قائد الحرس الثوري

إرسال تعليق

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved