الجهات المختصة تدمر خمس سيارات تحمل رشاشات ثقيلة



اشتبكت أجهزة الأمن السورية خلال ملاحقتها فلول المجموعات المسلحة في أطراف دوما وريفها مع 4 سيارات تحمل رشاشات دوشكا، وذكر مصدر رسمي أن الاشتباك أسفر عن تدمير السيارات الأربع وقتل جميع المسلحين الذين كانوا يستقلونها.

وفي ريف دمشق بين رنكوس والزبداني اشتبكت أجهزة الأمن على أحد الطرق الزراعية مع مسلحين ممن يقومون بتهريب السلاح وتمكنت من قتل أربعة وإصابة أربعة اخرين ألقي القبض عليهم.

كما اشتبكت أجهزة الأمن اليوم خلال مداهمتها وكرا تستخدمه مجموعة مسلحة في دوما بريف دمشق مع عدد من المسلحين فتمكنت من قتل عدد منهم وإلقاء القبض على الآخرين.

وذكر مصدر رسمي أنه خلال تفتيش الوكر عثر على مصنع للعبوات الناسفة التي تستخدمها المجموعات المسلحة في استهداف قوات حفظ النظام والمنشآت العامة والخاصة وترويع المواطنين وتفخيخ السيارات.

n> و تطلق مجاميع مسلحة من المدنيين على انفسها اسماء كتاب جهادية و ينتحل بعضهم رتباً عسكرية ، في حين تشير تقارير إلى تبعية جماعات تكفيرية منهم إلى تنظيم القاعدة .


 وشهدت المدينة في الأسبوع المنصرم معارك عنيفة بين الوحدات العسكرية السورية وبين ميليشيات الجيش الحر التي حاولت السيطرة على المدينة انطلاقاً من الريف الشرقي وبعض أحيائها ،و عمليات تصفية في الشوارع لمؤيدي الحكومة .

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for الجهات المختصة تدمر خمس سيارات تحمل رشاشات ثقيلة

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved