مسيرات حاشدة في معظم المحافظات رفضاً لقرار الجامعة العربية والتدخل بشؤون سورية الداخلية ودعما لاستقلالية القرار الوطني



تدفقت حشود من الفعاليات الأهلية والشعبية والشبابية إلى ساحات السبع بحرات والحجاز وباب توما في مدينة دمشق تعبيراً عن رفضها لقرار جامعة الدول العربية تجاه سورية وتمسكها باستقلالية القرار الوطني وحرصها على تعزيز الوحدة الوطنية لمواجهة المؤامرة التي تتعرض لها سورية.




كما توافد الآلاف من أبناء مدينة القامشلي وريفها إلى ساحة السبع بحرات وسط المدينة تعبيرا عن رفضهم لقرار جامعة الدول العربية تجاه سورية وتمسكهم باستقلالية القرار الوطني وعزمهم على التصدي للمؤامرة التي يتعرض لها الوطن.


كما احتشد آلاف المواطنين من أبناء محافظة السويداء في ساحة قائد الثورة السورية الكبرى سلطان باشا الأطرش رفضا لقرارات جامعة الدول العربية بحق سورية والتدخل الأجنبي في شؤونها الداخلية وتعبيرا عن تمسكهم باستقلالية القرار الوطني.


واحتشد آلاف المواطنين في ساحة الأحرار في حي الكلاسة بمدينة حلب وقرية سيغاتا في منطقة مصياف تعبيرا عن رفض السوريين جميعا لقرارات جامعة الدول العربية تجاه سورية وعزمهم على التصدي للمؤامرة التي تستهدف الوطن.














Syria a2z news _ SANA

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for مسيرات حاشدة في معظم المحافظات رفضاً لقرار الجامعة العربية والتدخل بشؤون سورية الداخلية ودعما لاستقلالية القرار الوطني

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved