فضائية "قلب أوروبا".. قناة عربية بنكهة سورية




بدأت قناة "قلب أوروبا" الفضائية تحجز مكاناً لها على خريطة الفضائيات السورية وفي قلب المواطن السوري.


 وقال رئيس مجلس إدارة القناة رجل الأعمال العربي محمد عباس لـ تحت المجهر "تستهدف القناة خلق جسر ثقافي واجتماعي وسياحي ومعرفي بين العرب وأوروبا من خلال التركيز على ما يقرّب الشعوب الأوربية والعربية من بعضها ويزيل المظاهر السلبية القائمة في التفكير النمطي".


 وستخاطب قناة "قلب أوربا" التشيك والأوروبيين والعرب من قلب أوروبا – من العاصمة التشيكية براغ - باللغتين العربية والتشيكية عبر الفيلم والبرنامج الوثائقي والاستعراضات الثقافية والحوارات الاجتماعية بهدف خلق مناخ ايجابي يساهم في تطوير العلاقات والرؤى بين المنطقتين العربية والأوربية.


 وضمن خطة انتشار القناة تم الاتفاق بين رئيس مجلس إدارتها الأستاذ محمد عباس والأستاذ نمير إبراهيم باشا –المدير العام لمجموعة الباشا للإعلام والإعلان – على أن يكون الأخير وكيلاً للقناة في المنطقتين الشمالية والشرقية بسورية.


 وعلى خلاف الكثير من القنوات الفضائية العربية فان قناة “قلب أوروبا ستبث” الأفلام الأوربية باللغة العربية بعد إجراء عمليات الدبلجة في أستوديو جرى الانتهاء من إعداده في دمشق كما سيكون للقناة مكاتب دائمة في القاهرة وبيروت ودبي.


 علماً بأن الإشارة التلفزيونية لقناة قلب اوروبا ستغطي مساحة واسعة من ثلاث قارات: أوروبا وأفريقيا وآسيا ، وهذا يعني إمكانية مشاهدتها من 400 مليون مشاهد.


 وتبث قناة قلب أوروبا على القمر نايل سات 7 درجات ، 10892 افقي , 27500 عمودي. والتصحيح¾ .

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for فضائية "قلب أوروبا".. قناة عربية بنكهة سورية

إرسال تعليق

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved