اليأس ممنوع...والخوف ...خطٌ أحمر... سورية انتصرت...نعم انتصرت...واكتمال النصر خلال أسابيع



بقلم الدكتور  نضال قبلان

الإخوة والأخوات في الوطن:


 كثيرون يسألونني عن الوضع وإلى أين ...إلخ......وكثيرون يحللون ويتنبؤون....وأنا شخصياً رغم خلفيتي الإعلامية " المتينة " تحاشيتُ وأتحاشى الحديث على وسائل الإعلام إلا للضرورة القصوى....وأتمثّلُ بقيادة الوطن التي تفضّل العمل والتصدي على الكلام...!
 ولكن نظراً لكثرة الأخبار المدسوسة الهادفة لزعزعة ايمان البعض وتقويض معنوياتهم خصوصاً على ضوء إحساس المتآمرين المتزايد بالإحباط وال...يأس نتيجة صمود السوريين الأسطوري وجيش سورية الأبيّ وقائد سورية حفظه الله ورعاه ، أرى ضرورة قول الآتي ودون الدخول في تفاصيل:


 1- سورية قوية...لا بل قوية جداً ...ولم تستخدم - رغم شراسة المؤامرة _ أياً من أوراقها الكبرى الاستراتيجية بعد.


 2- لا حرب...لا حرب ...لا حرب على سورية....وكل العالم يدرك أن سورية غير ليبيا ومثيلاتها...وعندما يتحدث السيد الرئيس عن ( زلزال ) يدمر المنطقة وما وراءها في حال العبث بأمن سورية فإنه - أكثر من غيره - يعلم تماماً ما يملك من مقدرات.


 3- الضغط الاقتصادي والسياسي ( من عملاء العرب وشيوخ النفط ) وبالتأكيد الإعلامي من قنوات سفك الدم العربي سيستمر ويتصاعد في الأسابيع والأيام المقبلة حتى نهاية العام على الأرجح....ولكن لا خوف جدياً على الاقتصاد وتم ايجاد بدائل لدرء أية نتائج محتملة.


 4- جيشنا أذهل العالم والعدو قبل الصديق بطريقة تعاطيه مع تحدياتٍ وعملياتٍ بالغة التعقيد وباعتراف الغرب ( ما تم إعداده لسورية كافٍ لاسقاط النظام في واشنطن ) لكن سورية انتصرت...نعم انتصرت...واكتمال النصر خلال أسابيع.


 5- اليأس ممنوع...والخوف ...خطٌ أحمر...وإن كان القلقُ من طبيعة البشر ومن حرصهم على ما يحبون..لكن العدو يسعى إلى أن يدب الخوف واليأس في نفوسنا...ولكن هيهات لهذا الشعب الفدائي الوفي صانع الانتصارات أن يعرف اليأس أو الخوف.


 إجراءات وتهديدات جامعة العربان و البورظان التركي الأجوف لا تخيفنا...وروسيا وإيران وحزب الله وغيرهم من حلفاء سورية قرروا وأبلغوا العالم أن سورية خط أحمر...لا بل خط النهاية لسباق أوهام أعدائها العرب والأجانب....والحساب داخلياً وخارجياً للمتآمرين عسيرٌ وقريبٌ والعيون الآن على ( ربيع التآمر ) الذي أخذ يطرق أبواب الخليج ...وبقوة..!!!


Syria a2z News


أخبار ذات صلة



0 التعليقات for اليأس ممنوع...والخوف ...خطٌ أحمر... سورية انتصرت...نعم انتصرت...واكتمال النصر خلال أسابيع

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved