إعترافات المسلح «غنام» الذي سلم نفسه وسلاحه للجهات المختصة في حمص


سلم المسلح محمد فارس غنام من سكان حي الخالدية بمدينة حمص نفسه وسلاحه إلى الجهات المختصة التي أطلقت سراحه بعد أن قامت بتسوية وضعه.

وقال غنام في حديث للتلفزيون العربي السوري الليلة: سلمت نفسي لوحدة من الجيش العربي السوري متواجدة على أطراف حي الخالدية بعد أن حاولت فعل ذلك نحو 4 مرات ولم أنجح فيها بسبب منعي من قبل المسلحين.

وأوضح غنام أن ما دفعه إلى تسليم نفسه هو رغبته في الخلاص مما تورط به والعودة إلى الحياة الطبيعة وإدراكه أن ما كانوا يقومون به والذي يسميه المسلحون ثورة هو أمر خاطئ ولا يمت لأي نوع من أنواع الثورات بصلة.

وأضاف غنام إن الثائر يجب أن يكون شخصاً صالحاً ونظيفاً وما يفعله يجب أن يكون كذلك أيضاً فلا يخرب ويسرق البيوت والمحلات ولا يحرق ويكسر ويدمر بناء على تعليمات وأموال تأتي من الخارج.

وقال غنام إن أهالي حي الخالدية يريدون الخروج منه والتخلص مما يفعله المسلحون الذين يمنعونهم ويريدونهم أن يبقوا فيه من أجل الاحتماء بهم واتخاذهم دروعا بشرية لمنع الجيش العربي السوري من تخليصهم من الإرهابيين.

وأضاف غنام: أخبرت بعض المسلحين بأنني سأسلم نفسي إلى الجيش العربي السوري وكانوا يريدون القدوم معي لكن خوفهم وترددهم منعهم ولذلك أقول لهم عبر شاشة التلفزيون إنني بخير وسلامة وإنه لم يتعرض لي أحد بل سأذهب اليوم إلى منزلي وأهلي وأولادي.

ودعا غنام المسلحين إلى تحكيم ضميرهم بعد أن قتل العديد من الأناس الأبرياء بسبب ما يقومون به.

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for إعترافات المسلح «غنام» الذي سلم نفسه وسلاحه للجهات المختصة في حمص

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved