ضبط أسلحة و مخدرات على الحدود اللبنانية و محاولة اغتيال عقيد و مجند



ضبطت الجهات المختصة قرب جسر سويد على الحدود اللبنانية السورية وكذلك في مدينتي تلكلخ والقصير بحمص كميات من الأسلحة تضمنت رشاش بي كي سي و14 قذيفة مضادة للدروع و14 قذيفة أر بي جي وبنادق متنوعة وقناصة ومسدسا 9 ميليمتر وقنابل و جعبا عسكرية كما تم ضبط شرائح لبنانية من نوع ألفا ونحو ألف حبة مخدر.

مجند يروي تفاصيل الاعتداء الذي استهدف ضابطا برتبة عقيد على يد مجموعة إرهابية مسلحة
وروى المجند ياسر العلي سائق العقيد عادل شعبان من مرتبات الاتحاد الرياضي العام تفاصيل الاعتداء الذي تعرضا له على يد مجموعة إرهابية مسلحة إثر خروجهما من منزل العقيد شعبان مباشرة بهدف قتلهما إلا أن الإرادة الإلهية حالت دون ذلك.


وقال العلي في حديث للتلفزيون العربي السوري أمس: إنني أخدم في الاتحاد الرياضي العسكري وذهبت إلى منزل العقيد شعبان لجلبه إلى مقر عمله في الاتحاد وعندما خرجنا بالسيارة من الحي الذي يقطن فيه فوجئنا بمسلحين ملثمين بدؤوا بإطلاق النار علينا من بنادق روسية كانوا يحملونها ثم هربوا ثم جاء شخص بسيارة سوزوكي وأسعفنا إلى المستشفى.

من جهته قال الدكتور أحمد زرير إن العقيد شعبان وصل إلى المستشفى وهو مصاب بطلق ناري في العضد الأيمن وبأذيتين وعائية وعصبية إضافة إلى انقطاع في الشريان والعصب في الوقت نفسه وبعد أن أدخل المصاب إلى غرفة العمليات قمنا بإجراء مفاغرة شريانية له وبترميم العصب.

Syria a2z news _ SANA

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for ضبط أسلحة و مخدرات على الحدود اللبنانية و محاولة اغتيال عقيد و مجند

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


الأكثر مشاهدة

.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved