اعتصام في حمص لمطالبة الدولة تشديد القبضة الأمنية و تنظيف المدينة من الإرهابيين و تغيير المحافظ




نفذ حوالي 3000 مواطن سوري اعتصاما بحي الزهراء عند تقاطع الكورنيش في مدينة حمص للمطالبة بتشديد القبضة الأمنية على الإرهابيين والمخربين بالمدينة واحتجاجا على المحافظ غسان عبد العال والمطالبة باستبداله وتحسين مستوى الخدمات في المدينة ، حيث نصب المعتصمون خيمة كبيرة للاحتجاج رافعين شعاراتهم بطريقة سلمية.


ونقل مراسل موقع "شوكوماكو" في حمص عن المعتصمين أهم الشعارات التي رفعت حيث رددوا: "حمص تريد اسقاط المحافظ"، "الشعب يريد محافظا جديد"، "لادراسة ولا أشغال حتى يسقط عبد العال"، "نريد حل مشكلة المخطوفين".


وأكد المراسل أن المعتصمين شددوا على ضرورة تنظيف المدينة من المخربين والإرهابيين عبر تشديد قبضة الأمن والضرب على يد كل من يعبث بسلامة المواطن السوري وعناصر الأمن والجيش.


كذلك طالب المعتصمون ضرورة تحسين مستوى الخدمات في أحيائهم حيث نوّهوا أن الخدمات في المناطق التي شهدت أعمال الشغب باتت أفضل من المناطق التي لم تخرج عن الالتزام بالقانون، وكان توفر مادتي المازوت والغاز أكثر المطالب الخدمية التي ركز عليها المعتصمون.


أيضا تضمنت المطالب توفير طريق آمن لوصول الموظفين للدوائر الرسمية من المنطقة الشرقية للمدينة، حيث كانت أحياء " الزهراء- الكتيب- الأرمن بتفرعاته- المهاجرين- العباسية- السبيل- الإسكان العسكري" هي الأحياء المطالبة تعزيز الأمن في طريق انتقالها .


كما أشار المراسل أن الجهات المختصة لم تبد أي التفاتة لهذا الإعتصام معتمدة  سياسة " االتطنيش" في الرد على مطالب المعتصمين.


Syria a2z news


أخبار ذات صلة



0 التعليقات for اعتصام في حمص لمطالبة الدولة تشديد القبضة الأمنية و تنظيف المدينة من الإرهابيين و تغيير المحافظ

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved