شارع نموذجي بطرطوس ونسب جيدة لأعمال الأنفاق




بلغت نسبة الأعمال بنفق الكراجات في مدينة طرطوس مايزيد عن الـ40 بالمائة وتنفذ من قبل الإنشاءات العسكرية فرع حمص والمشروع بقيمة 650 مليون ل س أعطي أمر المباشرة به منذ العام الماضي.


وبين المهندس مظهر حسن رئيس الدائرة الفنية بمدينة طرطوس أن مجموع المبالغ المصروفة لتاريخه على المشروع  100 مليون ونفذت أعمال بقيمة 300 مليون قيد الصرف وفق كشوفات نظامية.


وـضاف أن الأعمال بنفق المجاهد الشيخ صالح العلي بلغت نسبة الـ14 بالمائه والمشروع بقيمة 496 مليون تنفيذ الشركة العامة للطرق والجسور فرع اللاذقية. و تم صرف ماقيمته 50 مليون العام الحالي وقيم الأعمال المنفذه والغير مصروفة 177 مليون في حين القيم المصروفة بالكشوفات 75 مليون كما تم صرف 200 مليون لعقدة الكراجات والعمل يسير بشكل جيد بالعقدين ومدد التنفيذ  بحوالي العامين.


من جهة أخرى، بين رئيس مجلس مدينة طرطوس المهندس علي سوريتي أن المدينة أنهت الدراسة الكاملة للبدء بتنفيذ شارع نموذجي يمتد من ساحة النجمه إلى الميناء وصولا لشارع الثورة


وبكلفة تزيد عن 22 مليون ل س وتشمل الأعمال البنى التحتية وأرصفة وإنارة وخدمات للمعاقين وسيعطى أمر المباشرة قريبا، منوها بأن المدينة تشهد حركة أعمال نشطة هذه الأيام خاصة على صعيد خدمات النظافة.

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for شارع نموذجي بطرطوس ونسب جيدة لأعمال الأنفاق

إرسال تعليق

أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية:


.

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved