إمارة إسلامية في باب سباع ولكن بعلم إسرائيلي!!!


أفادت مصادر إعلامية عن تمركز عناصر مسلحة في منطقة باب سباع بمدينة حمص
وعمدت إلى بناء جدران اسمنتية وإغلاق المنطقة من خمس شوارع بهدف عزلها عن المحيط، رافعة الرايات السوداء والأعلام الإسرائيلية معلنة إقامة "إمارة" خاصة بهم في المنطقة التي استقدم الإرهابيون إليها جماعات أخرى تنضم إليهم، مع الإشارة إلى سماع الأهالي في باب السباع لكنة لبنانية بين المسلحين.

 كما وأعلنت الخلايا المسلحة في باب السباع حظراً للتجول يستمر ليوم غد، الأمر الذي بث الرعب والخوف في نفوس المواطنين وخاصة سكان باب السباع الذين بثوا نداءاتهم عبر وسائل الإعلام  لتدخل الجيش بالسرعة القصوى والضرب بيد من حديد للتصدي لهؤلاء الإرهابيين وفتح الطرقات، ونقل مراسل شوكوماكو حالة من التوتر والقلق يعيشوها سكان باب السباع الذين أوصدوا أبوابهم ومكثوا في منازلهم منتظرين دخول قوات الجيش والأمن.

 وفي نفس السياق تعتزم هذه الخلايا إقامة إمارة ثانية لهم في منطقة بابا عمرو عند حلول الفجر.

كما ونقل مراسلون صحفيين في حمص معلومات تفيد عن وقوع اشتباكات بين عناصر الجيش والخلايا الإرهابية في الوعر ومنطقة السكن الشبابي وجورة العرايس والبياضة وشارع الستين بدأت عند الساعة العاشرة ليلاً من مساء أمس واستمرت لغاية الساعة الحادية عشرة والنصف.

كما نقل شهود عيان منذ لحظات خبر دخول الجيش إلى تلك الأماكن و حدوث إشتباكات بين قوى الجيش و العناصر الإرهابية ولم يتثنى لنا حتى الأن التأكد من تلك المعلومات .

أخبار ذات صلة



0 التعليقات for إمارة إسلامية في باب سباع ولكن بعلم إسرائيلي!!!

إرسال تعليق

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved