انفجار قرب منزل بهاء الحريري بطرابلس بعد خروجه عن صمته وفضحه أخيه سعد

وقع انفجار قرب منزل بهاء الدين الحريري نجل رئيس الحكومة اللبنانية الراحل رفيق الحريري في طرابلس وذلك بعد خروجه عن صمته وفضحه أخيه سعد الذي تصدر المشهد السياسي لتيار المستقبل منذ اغتيال والدهما في 2005.

واقتصرت أضرار الانفجار الذي نجم عن قنبلة زرعت بجانب المنزل على الماديات فيما تعمل الأجهزة الأمنية على كشف ملابسات الحادث والقبض على الفاعلين.

وذكرت مصادر لبنانية مطلعة أن حربا غير معلنة تدور بين بهاء النجل الأكبر لرفيق الحريري وشقيقه سعد مؤكدة أن الشيخ بهاء وجه انتقادات لاذعة الى اخيه سعد واتهمه بالعمل لحساب قوى خارجية من اجل ادخال لبنان في دائرة الفوضى وعدم الاستقرار.

وأوضحت هذه المصادر أن مقربين من بهاء الحريري نقلوا عنه قوله ان سعد الحريري مستعد ان يحرق بيروت ارضاء للسعودية واسرائيل وانه لهذا السبب دخل في خلاف مع كل افراد العائلة متوقعة أن يتصاعد هذا الخلاف داخل عائلة الحريري خلال الفترة القادمة وان يخرج الى العلن والسطح في ضوء تطورات الموقف العام على الساحة اللبنانية محذرة من ان ذلك سيكون له الكثير من الانعكاسات والتداعيات على مجمل الوضع اللبناني كله.

وأوضح بهاء الحريري شقيقه سعد أن العائلة تركت سعد يسرق الزعامة بعد أن "هدّدنا بندر بن سلطان بأنه وحلفائه الإسرائيليين والأميركيين لن يؤمنّوا للعائلة ولأموالها الحماية إن لم نوافق على إعطاء الزعامة لأخي سعد".


أخبار ذات صلة



0 التعليقات for انفجار قرب منزل بهاء الحريري بطرابلس بعد خروجه عن صمته وفضحه أخيه سعد

إرسال تعليق

syria a2z news (c) 2011 All Rights Reserved